01226591618 info@classyegytours.com

تسجيل الدخول

حساب جديد

بعد إنشاء حساب ، ستتمكن من تتبع حالة الدفع الخاصة بك وتتبع التأكيد ويمكنك أيضًا تقييم الجولة بعد الانتهاء من الجولة.
اسم المستخدم*
كلمة السر*
تأكيد كلمة السر*
الاسم الاول*
الاسم الاخير*
تاريخ الميلاد*
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
دولة*
* إنشاء حساب يعني أنك موافق على شروط الخدمة and وبيان الخصوصية..
الرجاء الموافقة على جميع الشروط والأحكام قبل المتابعة إلى الخطوة التالية

لديك حساب بالفعل؟

تسجيل الدخول
01226591618 info@classyegytours.com

تسجيل الدخول

حساب جديد

بعد إنشاء حساب ، ستتمكن من تتبع حالة الدفع الخاصة بك وتتبع التأكيد ويمكنك أيضًا تقييم الجولة بعد الانتهاء من الجولة.
اسم المستخدم*
كلمة السر*
تأكيد كلمة السر*
الاسم الاول*
الاسم الاخير*
تاريخ الميلاد*
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
دولة*
* إنشاء حساب يعني أنك موافق على شروط الخدمة and وبيان الخصوصية..
الرجاء الموافقة على جميع الشروط والأحكام قبل المتابعة إلى الخطوة التالية

لديك حساب بالفعل؟

تسجيل الدخول

شهر العسل الغردقة , شرم الشيخ و دهب

Price
يبدأ من5,960 ج.م
Price
يبدأ من5,960 ج.م
استمارة الحجز
نموذج الاستفسار
الاسم الكامل*
البريد الإلكتروني*
استفسارك*
* أوافق على شروط الخدمة and وبيان الخصوصية..
الرجاء الموافقة على جميع الشروط والأحكام قبل المتابعة إلى الخطوة التالية
The tour is not available yet.

تابع الحجز

حفظ في قائمة الرغبات

Adding item to wishlist requires an account

5265

لديك اي استفسار؟

لا تتردد في الاتصال بنا. لدينا فريق من الخبراء لمساعدتك.

01226591618

info@classyegytours.com

  • مدة الرحلة8 ايام / 7 ليالى
  • الوجههشرم الشيخ و الغردقة
لمحة عامة

السعادة مش مع الشخص المناسب بس لا المكان المناسب كمان احجز معانا احلى شهر عسل فى افضل وارقى الفنادق

هنبدأ رحلتنا بالغردقه  4 ايام ب 3 ليالي غرفه محجوزه لحضرتك فى احسن فنادق الغردقة و كل يوم احنا معاك فى رحله شكل  و بعد ال 4 ايام هيكون فى عربيه مستنياك توديك مطار الغردقه و هيكون فى عربية تانية مستنياك عند مطار شرم توصلك الفندق و هنقضى 4 ايام ب 3 ليالى فى شرم الشيخ   و هيكون باكدج محجوزالك عبارة عن  ؟؟؟

  1. تورته لاحلى عروسين
  2. عشا رومانسى على الشموع
  3. وبيتقدملك احلى سرفيس فواكهه
  4. و المغادرة من الفندق هتكون متاخر
برنامج الرحله

اليوم الاول :الوصول والتسكين في الفندق

بعد الوصول الي الفندق -وأستلام مفاتيح الغرف – يتم تناول الغداء – يمكنك الاستمتاع نشطه الفندق المختلفه من حمامات سباحه وشأطي خاص 

حضور عرض الف ليله وليله (أختياري )

اليوم الثاني : جزيرة اورانج باى رحلات اختيارية

استمتع بيوم من الاسترخاء والسباحة والغطس وحمامات الشمس في رحلة بحرية بالقارب إلى جزيرة أورانج باي الجفتون من الغردقة حيث ستكتشف المياه الزرقاء الصافية للبحر الأحمر والبحيرات والشعاب المرجانية الملونة.

سيتم اصطحابك من فندقك في حوالي الساعة 8:00 صباحًا (سيتم تأكيد التفاصيل الدقيقة محليًا) ، ثم ستقود سيارتك إلى رصيف المراكب البحرية حيث ستركب القارب.

أبحر لمدة (45 دقيقة) بالقارب باتجاه شرق الغردقة ، حتى الوصول إلى المركز الأول وهو في الواقع موقع مثالي للغطس أو السباحة فقط حيث يوجد الكثير من الشعاب المرجانية والأسماك. ثم تابع الإبحار باتجاه أورانج باي (أورانج باي هو أحد أجمل الشواطئ الواقعة بالقرب من الغردقة). ستقضي هناك حوالي ساعتين للاستمتاع ورؤية شاطئ رملي أبيض مذهل ، تقدم الجزيرة جميع أنواع الخدمات الموثوقة لتجعلك تشعر وكأنك في المنزل وتوفر منطقة لعب خاصة للأطفال. ثم واصل الإبحار للذهاب إلى النقطة الثانية للغطس السطحي بعد الاسترخاء لمدة ساعتين على الجزيرة ، حيث ستتوقف ثانية للغطس أو السباحة. سيكون الغداء جاهزًا على متن القارب قبل أن تتوقف المحطة الأخيرة (كل محطة حوالي 45 دقيقة). بحلول نهاية اليوم ، ستبحر عائدًا إلى رصيف ميناء الغردقة (حوالي  الساعه 4 عصراً)

الوجبات: افطار – غداء – عشاء

اليوم الثالث : الغردقة رحلات اختيارية

الإفطار في الفندق ، يوم في أوقات الفراغ في الغردقة ، والتمتع بالسباحة والغوص والغطس ،
وجولات اختيارية إلى متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة ، أو جولة بالدراجات الرباعية ، والمبيت في فندق الغردقة.

الوجبات: افطار – غداء – عشاء

اليوم الرابع : المغادرة من الغردقة الى شرم الشيخ

هيكون فى عربية فى انتظارك عند مغادرة الفندق من الغردقة هتاخدك من الفندق الى مطار الغردقة و عند وصولك لمطار شرم الشيخ هيكون فى عربية مستنياك عند المطار هتوصلك لفندق شرم الشيخ

اليوم الخامس : شرم الشيخ

 الاستقبال من المطار التسكين فى الفندق 

حضور عرض الف ليله وليله (هديه العرض )  

يبدأ العرض الأول : في الساعة 10:00 وهو الصوت والضوء. يبدأ العرض من خلال عرض صور عجائب مصر بما في ذلك أبو الهول والمعابد وشرح القليل عن التاريخ.
 هناك أضواء ورقص وحتى  ركوب الخيل مع بعض الالعاب ، ويستغرق ساعة واحدة فقط

ثم بعد ذلك يتم الخروج من القاعات والذهاب الى منطقة العرض الثانى 

العرض الثاني : يتضمن رقص مصري و رقص شرقي و رقص بدوي و عرض التنوره خلال هذا العرض يمكنك طلب المشروبات الغازيه و الشيشه ايضا ان اردت بعد الانتهاء من برنامج

الوجبات (غداء-عشاء-مشروبات)

اليوم السادس : رحلة جزيرة تيران

يوم حر في شرم الشيخ أو انضم إلى جولتنا الاختيارية (رحله جزيرة تيران) في شرم الشيخ إلى رصيف المراكب الشراعية لمدة ساعتين في اتجاه شمال شرق شرم الشيخ على طول خليج العقبة ، والذي يبلغ عمقه أكثر من 1800 متر ، حتى الوصول إلى المكان الجميل المسمى بلو لاغونا. إنه موقع مثالي للغوص أو الغطس أو السباحة فقط. لاغونا ليست عميقة ولكن يوجد الكثير من الشعاب المرجانية والأسماك هناك. ثم استمر في الإبحار نحو  جزيرة  تيران حيث يمكنك ممارسة الغطس أو السباحة. تناول الغداء على القارب. بنهاية اليوم الإبحار عائدًا إلى رصيف شرم الشيخ

الوجبات: افطار – غداء – عشاء

اليوم السابع : المغادره من شرم الي دهب

الوصول الى الفندق و الاستمتاع بحمامات السباحه و بشاطئ الفندق 

اليوم الثامن : دهب

الافطار- في الفندق – الاستمتاع برياضات المائيه  وانشطه الفندق المختلفه  او  (الالتحاق باحد انشطتنا الاختياريه المختلفه   (انشطه دهب )

و الشركة هتقدملك رحلة فور فرى و هى ثرى بولز سنوركيلينج تبدا رحلتنا من الساعة 8 و نصف صباحا و العودة فى الساعة 4.15 مساء و سيتم اصطحابك من الفندق الى المرسى حيث ستبدأ رحلة القارب ستزور ثلاث من اكثر مواقع الغطس اثارة فى دهب وهما

1_ نابليون ريف 

2_ ثرى بولز 

3_ موارى جاردن 

  • نابليون ريف هو المكان الذى تجد فية بحيرة كبيرة مغلقة بلسان طويل وواسع من الشعاب المرجانية تسبح حولها جميع انواع الاسماك الاستوائية 
  • ثرى بولز موقع جميل للغطس غلى بعد 10 كم جنوب دهب فى الواحة الجنوبية ثرى بولز ضحلة متصلة مع شعاب مرجانية جميلة تجذب الكثير من الحياة البحرية 
  • موارى جاردن المعروف بكهف القرش تحتوى على منطق رملية منطقة جميلة على ارتفاع 10 امتار فقط و التنوع الهائل للحيا البحرية من الحبار و الاخطبوط

اليوم التاسع : مغادره من دهب

المغادره من دهب 

الفنادق

فندق صن دايز بالسي

منتجع El Palacio هو منتجع حيوي وشامل على ساحل البحر الأحمر. ويتميز بشواطئ رملية بيضاء ومسابح رائعة وبالغطس في بحيرة الفندق ومنطقة الشعاب المرجانية.

تحتوي غرف فندق Sunny Days El Palacio الواسعة على شرفة خاصة أو تيراس وتقدم إطلالة على البحر. تتميز كل الغرف بتلفاز مع قنوات فضائيات ومكيف للهوا

شمل فندق Sunny Days مجموعة واسعة من المطاعم في الموقع بما في ذلك الحانات والبوفيه الدولي الكبير ومطعم متخصص إيطالي ومطعم للمأكولات البحرية يطل على البحر.

 

فندق هاواي سيزر

يقع Caesar Palace Hotel and Aqua Park في الغردقة في منطقة البحر الأحمر، وعلى بعد 3.2 كم من الشريط الساحلي ويضم سبا ومركز للياقة البدنية، كما يتوفر مطعم وبار ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمنتزه المائي.

تتميز جميع الغرف في هذا المنتجع بأنها مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، يوفر Caesar Palace Hotel and Aqua Park خدمة الواي فاي مجانًا.

يتوفر للضيوف مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومصفف شعر في مكان الإقامة.

يحتوي هذا المنتجع على منطقة شاطئية خاصة ومرافق للرياضات المائية ويتميز بخدمة استئجار السيارات، كما تتوفر مجموعة من الأنشطة في المنطقة مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًِا والغوص.

فندق لو ميريديان دهب ريزورت

يقع Le Méridien Dahab في وسط سيناء، ويطل على خليج العقبة. ويضم 5 مسابح وبحيرة شاطئية صناعية. وتضم جميع الغرف شرفة خاصة أو تراس، وتحتوي على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

تتميز جميع الغرف العصرية في Le Méridien Dahab Resort بديكور من ألوان ترابية دافئة وبنوافذ كبيرة وتوفر بياضات أسرّة بيضاء على الأسرّة الوثيرة وأرائك مريحة في مناطق الجلوس. كما تتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة. وتشتمل الحمامات على مستلزمات استحمام فاخرة.

يضم منتجع Le Méridien Dahab مركزًا لركوب الأمواج بالإضافة إلى ملعبين للتنس. ويُمكنكم أيضًا الاستمتاع بالساونا أو لعب البلياردو أو كرة السلة أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية. ويُمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية في نادي Kids Penguin Club.

 

 

فندق تروبيتال دهب

يقع الفندق  على بعد 8 كيلو فقط من وسط المدينة وعلى بعد 60 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولى ويحتوي على شاطىء خاص وحمام سباحة ومركز لرياضات الغوض بمنطقة (بلو هول)، ومركز للسبا والساونا والمساج وأماكن للتسوق.

يوفر الفندق بار للشاطىء وبار حمام السباحة لتقديم المشروبات، بالإضافة إلى تقديم الأطباق المصرية والعالمية في الإفطار والغداء والعشاء، في أماكن مخصصة لتقديم الطعام.

خدمات الغرف

  • تلفزيون مزود بقنوات فضائية
  • غرف مكيفة
  • تطل بعض الغرف على الخليج

فندق كورال سى هوليداى

يقع CORAL SEA HOLIDAY RESORT على بعد 320 م من الشاطئ الرملى يضم 6 مطاعم و 7 بارات يشملوا SOFT DRINK & SNACKS تلبى جميع احتياجاتك و تشمل المرافق الترفيهة على سبا و 4 حمامات سباحه OPEAN EAR اثنين مدفئين فى الشتاء مع برج مائى و حمام سباحه بحرى .

يشمل CORAL SEA الخمس نجوم 484 غرفه ممتازه وانيقه مع وسائل راحه عصريه و مرافق مصممه بطريقه رائعه

و يشمل ايضا على نادى للاطفال مجهز بالكامل و ملعب متعدد الاغراض و يوجد ايضا ملعب تنس و الرمايه و غرفه تمارين رياضيه مجهزه تجهيزا جيدا و تتوفر فى جميع انحاء المنتجع لتلبيه جميع متطلبات الاعمال .

و يبعد الفندق عن خليج نعمه (25كم) و حديقه وراس محمد الوطنيه (34كم) و يقع هذا على بعد 8 كم من مطار شرم الشيخ الدولى .

احب الازواج تحديدا الموقع و قيموة 8.6 لرحله لشخصين .

فندق الفيروز شرم الشيخ

يطل هذا المنتجع على البحر الاحمر فى خليج نعمه و يقع على بعد 15 دقيقه بالسياره من مطار شرم الشيخ الدولى و يوجد فيه 4 حمامات سباحه خارجيه و شاطئ ختاص طويل .

و يوجد ايضا فى جميع الغرف خدمه الانترنت عالى السرعه كما تطل بعض الغرف على حمامات السباحه فى المنتجع 

تتوفر الرياضات المائيه فى مركز الغوص و الغطس كما تتوفر ملاعب للتنس و مركز للياقه البدنيه مجهز بالكامل و يوجد نادى حيوى للاطفال و مناطق سباحه ايضا للاطفال فى المنتجع .

يضم مطعم WADI فى FAYROUZ RESORT تراس خارجى ذو اطلالات على ممشى الشاطئ كما يقدم STARLIGHT DINNER بوفيه خارجى فى اجواء بدويه فيما تتوفر ايضا الماكولات البحريه و المطاعم الايطاليه .

و يقع FAYROUZ RESORT على بعد 5 دقايق سيرا على الاقدام من وسط خليج نعمه . 

الاسعار

مستوى خمس نجوم 

كورال سى هوليداى -هاواي سيزر الغردقة – ميريديان دهب 

سعر الرحله للفرد 

8000 جنيه مصري 

مستوى اربع نجوم 

الفيروز شرم – صن دايز بالسيو الغردقة – تروبيتال دهب 

سعر الرحله للفرد 

5960 جنيه مصري 

 

شروط عامه

 

الأسعار المذكورة للفرد  في كل جولة شاملة  الضرائب  ويتم تحديث الأسعار دائمًا لضمان حصولك على أقل سعر ممكن. بمجرد تأكيد جولتك ، نضمن عدم تغيير السعر. عمله سعر الرحله  الجنيه المصري  وذلك للمصرين او الاجانب المقيمين في مصر .  

سياسة الاطفال
05.99  مجانا حتى 

الأطفال  من 6 الي 11.99 يتم سداد  50 % من قيمه الفرد البالغ في الغرفه المزدوجه

اوراق هامه يجب احضارها

  • البطاقة الشخصية للشخص حاجز الغرف.
  • وثيقة الزواج أو أن يكون أسم الزوج مذكور على البطاقه الشخصية الخاصة بالزوجة.
  • شهاده ميلاد الاطفال 

سياسة الإلغاء

لا تفرضكلاسي  تورز اي رسوم إلغاء للجولات والرحلات الملغاة لأسباب “قوة قاهرة” مثل البراكين أو الزلازل أو لأسباب خارجة عن السيطرة. إذا حدث الإلغاء لأسباب شخصية أو تجارية وتكبدت كلاسي  تورز بالفعل اي  تكاليف نيابة عنك ، فسيتم تحويل هذه التكاليف إليك.

قسيمة الرحله 

بعد تأكيد الرحله  ، سنرسل إليك رسالة تأكيد نهائية وقسيمة عبر البريد الإلكتروني لطباعتها وإحضارها معك. ستتضمن التفاصيل أرقام الاتصال بمنظم الرحلات وخدمة العملاء ومعلومات إضافية لراحتك.

7 travellers are considering this tour right now!