01226591618 info@classyegytours.com

تسجيل الدخول

حساب جديد

بعد إنشاء حساب ، ستتمكن من تتبع حالة الدفع الخاصة بك وتتبع التأكيد ويمكنك أيضًا تقييم الجولة بعد الانتهاء من الجولة.
اسم المستخدم*
كلمة السر*
تأكيد كلمة السر*
الاسم الاول*
الاسم الاخير*
تاريخ الميلاد*
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
دولة*
* إنشاء حساب يعني أنك موافق على شروط الخدمة and وبيان الخصوصية..
الرجاء الموافقة على جميع الشروط والأحكام قبل المتابعة إلى الخطوة التالية

لديك حساب بالفعل؟

تسجيل الدخول
01226591618 info@classyegytours.com

تسجيل الدخول

حساب جديد

بعد إنشاء حساب ، ستتمكن من تتبع حالة الدفع الخاصة بك وتتبع التأكيد ويمكنك أيضًا تقييم الجولة بعد الانتهاء من الجولة.
اسم المستخدم*
كلمة السر*
تأكيد كلمة السر*
الاسم الاول*
الاسم الاخير*
تاريخ الميلاد*
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
دولة*
* إنشاء حساب يعني أنك موافق على شروط الخدمة and وبيان الخصوصية..
الرجاء الموافقة على جميع الشروط والأحكام قبل المتابعة إلى الخطوة التالية

لديك حساب بالفعل؟

تسجيل الدخول

الشروط و الأحكام

جميع البنود المنصوص عليها في الشروط و الأحكام على موقع كلاسي ايجيبت للسياحة وضعت في الأساس ضماناً لحقوق المستخدم في الحصول على الخدمات السياحية الأمثل المتوفرة لدي الشركة ولتكون مرجعية لك في الحصول على المعلومات والشروط التي تنظم طرق حصولك على كل خدمة قبل التعاقد عليها.

استخدامك لموقع www.classyegytours.com يعني إطلاعك على كافة البنود الواردة في الشروط و الأحكام وموافقتك عليها دون شروط باعتبارها عقد قانوني يمكنك الاستناد عليه ووثيقة تحفظ حقوق كلاً من الطرفين.

تتعرض بنود الشروط والأحكام للتعديل سواء بالإضافة أو الحذف بصفة مستمرة، يرجى مراجعتها عند زيارة موقع كلاسي ايجيبت للسياحة، وأي مخالفة بسبب عدم الإطلاع عليها يتحمل العميل ما يقع عليه من عواقب.

مسئوليات المستخدمين والعملاء:
إستخدامك موقع كلاسي ايجيبت للسياحة يعني مسئوليتك الكاملة (المادية والقانونية) عن أي إتفاقات معنا أو خسائر لحقت بنا من خلال حسابك الشخصي أو جهازك أو هاتفك المحمول، سواء من خلالك أو من خلال إستخدام أحد الأفراد لبياناتك والأجهزة الخاصة بك.

استخدامك للموقع يعني معرفتك ودرايتك بطريقة الحصول على الخدمات المقدمة من قبلنا، وأي خسائر ناتجة عن أخطاء في التعاقد بسبب عدم معرفتك بطرق الاستخدام والخطوات المتبعة يُلزمك تعويضنا عن كافة الأضرار التي تم إلحاقها بنا بكافة الأشكال (المادية والمعنوية وغيرها).

لا يحق لك التسبب بأي أفعال تسبب الضرر لشركة كلاسي ايجيبت للسياحة أو لأي من شركائها أو عملاءها أو مورديها، أو القيام بأفعال أو نشر أي محتوى يتضمن إلحاق إساءة أو تشهير أو تهديد، وأي إخلال وعدم إلتزام ببنود الشروط والأحكام كلاسي ايجيبت للسياحة الخاصة بشركة كلاسي ايجيبت للسياحة يعرضك للمساءلة القانونية ويلزمك تعويضنا أو أي من عملائنا و شركائنا أو موردينا عن أي أضرار أو خسائر مادية أو نفسية أو غيرها.

تعتبر جميع الخدمات على موقع كلاسي ايجيبت للسياحة متاحة للعملاء للإستخدام الفردي بشكل مباشر من خلال التعاقد مع الشركة، وأي إستخدام تجاري بغرض الربح المادي أو المعنوي من خلال الأفراد أو الشركات يعرضك للمسائلة القانونية.

إستخدام جميع خدمات شركة كلاسي ايجيبت للسياحة بهدف التربح المادي أو المعنوي من خلال الأفراد أو الشركات لا يكون إلا بموافقة كتابية مسبقة من خلال القائمين على الإدارة بصفته وشخصه.

مهام ومسئوليات كلاسي ايجيبت للسياحة :
تلتزم شركة كلاسي ايجيبت للسياحة بحماية معلوماتك الشخصية التي يتم جمعها عن طريق حسابك الشخصي أو من خلال استخدامك للموقع، وأي إستخدام لحسابك أو لبياناتك (الهوية الشخصية – بطاقة الإئتمان وغيرها) بعيداً عن إشرافك الشخصي أو دون علمك هو مسئوليتك الشخصية، تتحمل ما نتج عنه من عواقب أو أضرار والإلتزام بأي تعاقدات وتعويضات عن أي خسائر أو ضرر لنا وشركائنا وموردينا من الناحية المادية والقانونية.

أي إنتهاك للخصوصية أو مواد يتم نشرها عبر موقع كلاسي ايجيبت للسياحة تمثل إساءة لعملائنا أو تشهير أو تهديد أو أي طريقة تمثل إلحاق الضرر بهم، هو أمر مرفوض خارج عن سياسة شركة كلاسي ايجيبت للسياحة ولا تلتزم بتعويض المتضررين بأي شكل من الأشكال أو يفرض عليها أي إلتزام قانوني.

جميع البنود الواردة في الشروط و الأحكام تم وضعها حصولك على الخدمة الأمثل، و استخدامك للموقع يعني اطلاعك على كافة البنود موافقتك عليها دون شروط، ومع كل زيارة لموقعنا يعني تأكيد موافقتك على الشروط و الأحكام (وجميع السياسات الموضوعة على الموقع التي تنظم العلاقة بين العميل و الشركة) بما فيها من تغييرات أو بنود تم إضافتها أو حذفها، لذلك لزم التنويه بمراجعتها والإطلاع عليها من حين إلى أخر.

مهمة موقع كلاسي ايجيبت للسياحة هو توفير الخدمات السياحية للعملاء، من الممكن أن تتعرض خدماتنا للتغيير أو التعديل أو الحذف ولا تقع أي مسئولية على عاتقنا بسبب عدم توافر الخدمة أو إلغاء بعض بنودها أو زيادة أسعارها بسبب سياسات الموردين أو لأسباب أخرى.

أي إبرام اتفاقات أو حجز خدمات أو تعاملات مادية يحمل إسم شركة كلاسي ايجيبت للسياحة لايعد مفعلاً إلا من خلال الموقع الإلكتروني، أو مركز خدمة العملاء، أو عن طريق التعامل المباشر بمقر الشركة الرئيسي، وأي طريقة تخالف السالف ذكره لا تمثل كلاسي ايجيبت للسياحة ولا تعد ملزمة بأي اتفاقيات أو ما نتج عنها من خسائر مادية و معنوية وقانونية.

الغاء الخدمة السياحية وحظر التعامل:
في بعض الحالات تلجأ شركة كلاسي ايجيبت للسياحة إلى إلغاء الحجز الخاص بك في أي وقت رغم تأكيده، وحظر حسابك معنا لأي مدة نراها مناسبة وبدون إبداء أسباب بسبب أي تجاوزات تسبب أضرار لنا أو لعملائنا أو موردينا، مثل تقديم معلومات خاطئة من العملاء، مشكلات خاصة ببطاقة الإئتمان، إستغلال الحجز في نشاط تجاري دون موافقة كتابية، عدم الالتزام بالبنود الموضوعة في الشروط و الأحكام وغيرها.

يمكن أن تضطر شركة كلاسي ايجيبت للسياحة إلى إلغاء حجز مؤكد بسبب ظروف خاصة بموردينا أو مكان الإقامة أو الدولة موضع الزيارة في بعض الحالات مثل: إغلاق مكان الإقامة لأي سبب، أسباب قهرية حسب سياسة الدولة، إغلاق أو مشكلات في شركة الطيران وغيرها.

بناءاً على ما تم سرده في السطور السابقة وغيرها من الأسباب، يتم وقف التعامل مع أي عملاء وكذلك حظر أي مستخدمين وفقاً لما تراه شركة كلاسي ايجيبت للسياحة ، وذلك لأي مده تراها مناسبة وكذلك حظر استخدام الموقع بأي طريقة مستعارة مثل إنشاء حسابات وهمية أو الدخول بمعلومات غير صحيحة أو غير دقيقة.

شروط حجز الخدمات السياحية:
يمكن حجز أياً من خدمات كلاسي ايجيبت للسياحة عبر الموقع الإلكتروني وإدخال أسماء المسافرين وبياناتهم في الخانات المخصصة ،أو من خلال الإتصال بمركز خدمة العملاء، وأي تعديل أو تغيير في الأسماء والبيانات بعد تفعيل الحجز يكون قبل الحصول على الخدمة بوقت كافي ويتطلب منك دفع رسوم إضافية.

لا يعد الحجز مفعلاً إلا بعد دفع قيمة الخدمة بالكامل بأي من الطرق المتاحة لدينا، ثم حصولك على قسيمة موثقة من شركة كلاسي ايجيبت للسياحة .
في بعض الأحيان تلجأ شركة كلاسي ايجيبت للسياحة إلى إلغاء بعض الحجوزات التي تم تفعيلها بسبب أخطاء في أسعار الخدمات من قبل موردينا أو تغيير في أسعار العملات أو غيرها، كما يمكن فرض رسوم إضافية على بعض خدماتنا لأسباب طارئة (يرجى الإتصال بمركز خدمة العملاء لمعرفة التكلفة الكلية للخدمات).

يمكن لشركة كلاسي ايجيبت للسياحة رفض أو إلغاء أي حجوزات لا تتناسب مع سياساتها.
العروض الخاصة بشركة كلاسي ايجيبت للسياحة تكون قائمة بمجرد نشرها على الموقع الإلكتروني لمدة محددة، ولا تسرى أي حجوزات مفعلة سواء من ناحية القيمة المالية أو من حيث الخدمات الواردة بها، وتكون سارية فقط على الحجوزات الجديدة.

المعلومات الخاطئة:
حجز الخدمات السياحية يتطلب إدخال بيانات صحيحة في الخانات المخصصة على الموقع الإلكتروني، أو تزويد ممثلي خدمة العملاء ببيانات شخصية مؤكدة لجميع المسافرين، وأي تلاعب في صحة البيانات يعرضك للمساءلة القانونية ويلزمك بتعويض كلاسي ايجيبت للسياحة عن أي خسائر مادية أو معنوية، كما يعرضك لإلغاء الحجز وإغلاق الحساب و حظر التعامل لأي مدة نراها مناسبة.

حجوزات الشركات و المجموعات:
يمكنك إجراء الحجوزات الخاصة بالطيران أو حجز الفنادق أو الرحلات الداخلية أو الخارجية حتى 9 أشخاص عبر موقع www.classyegytours.com مباشرةً، أو التواصل مع خدمة العملاء لضمان حصولك على الخدمة الأمثل في حالة إجراء حجوزات لأكثر من 9 أشخاص من خلال الاتصال علي الارقام الموجودة بالموقع.

استخدام خدمات الموقع للغرض التجاري بهدف البيع والربح يتطلب منك الحصول على إذن كتابي معتمد من شركة كلاسي ايجيبت للسياحة، وأي تلاعب أو إستخدام لخدماتنا في الأغراض التجارية دون إبلاغ الإدارة الخاصة بشركة كلاسي ايجيبت للسياحة يعرضك للمساءلة القانونية.

حجز الفنادق:
جميع المعلومات المتاحة عن الفنادق على الموقع لا تعبر عن كلاسي ايجيبت للسياحة ، وأي بيانات بشأن الغرف،الخدمات المقدمة، صور الفندق وغيرها يتم وضعها من خلال موردينا فقط.

يمكنك الإتصال بمركز خدمة العملاء للتأكد من تقييم الخدمات السياحية الموجودة على موقع كلاسي ايجيبت للسياحة ، من حيث تقييم الفنادق، وصف أماكن الإقامة، جودة الخدمات المقدمة. وتخلي شركة كلاسي ايجيبت للسياحة مسئوليتها عن أي بيانات موجودة على الموقع الإلكتروني تتعلق بالفنادق، و اختيارك للفندق دون الرجوع لمستشاري السفر بمركز خدمة العملاء يكون على مسئوليتك الخاصة بدون ضمانات من قبلنا.

الفندق هو الجهة الوحيدة المسئولة عن جودة وتصنيف الخدمات الموجودة على موقع كلاسي ايجيبت للسياحة ، مثال: مكان الفندق، نوع الغرف (ملكية – سويت خاص)، شاطىء خاص، حجم السرير، في حالة حدوث مشكلات خاصة بالخدمات يرجى الرجوع لإدارة الفندق مباشرةً.

سياسات الفندق متغيرة تختلف من فندق إلى آخر، ويحدد كل فندق الشروط و الأحكام الخاصة به فيما يتعلق بمواعيد تسجيل الوصول و المغادرة، سياسات الأطفال، مواعيد توافر خدمات الفندق (المطاعم – المسبح – الشواطىء) وغيرها.

توفر العروض الخاصة بالفنادق على موقع كلاسي ايجيبت للسياحة يكون بناءاً على معلومات واردة من موردينا، وقد يضطر الفندق لإلغاء حجز مؤكد في بعض الأوقات بسبب الطلب الزائد أو أخطاء في النظام الخاص به، في تلك الحالة سيتم إبلاغك من خلال الإتصال المباشر أو عن طريق البريد الالكتروني لذلك يرجى إدخال بيانات مفعلة صحيحة في الخانات المخصصة للحجز، وعدم إمكانية الوصول للعميل عبر رقم هاتف مفعل أو عدم مراجعته للإيميل الذي تم إرساله بواسطة كلاسي ايجيبت للسياحة هو مسئولية العميل فقط.

إذا تم إلغاء الحجز المؤكد من قبل الفندق، يمكن للعميل استبدال مكان الإقامة بمكان أخر من خلال الإتصال بمركز خدمة العملاء، ودفع قيمة الفارق المالي إن وجد أو إسترداد قيمة الحجز بعد الرجوع للفندق.

الشروط الخاصة بالفنادق:
الخدمات والمرافق:
وصف الخدمات والمرافق الخاصة بالفنادق على موقع كلاسي ايجيبت للسياحة يكون بصفة عامة، وقد تشهد الخدمات والمرافق تغيير أو إغلاق في فترات معينة على مدار العام في أوقات ضعف أو زيادة الإقبال، كما تتيح بعض الفنادق خدماتها ومرافقها بشكل مجاني في أوقات معينة من العام بينما تفرض عليها رسوم إضافية في أوقات أخرى.

ينصح بمراجعة الشروط والأحكام الخاصة بالفندق الذي تنوي الحجز به بعناية، وخاصةً في مواسم الإقبال السياحي للتأكد من توافر الخدمات الخاصة به.

شروط الاسترجاع والتغيير:
الشروط الخاصة بالاسترجاع والتغيير تشمل القواعد العامة فقط ولا تنطبق على جميع عروض وحجوزات الفنادق على موقع كلاسي ايجيبت للسياحة، وينصح بمراجعة العروض قبل الحجز حيث يشمل بعضها على بنود خاصة تمنع الإسترجاع والتغيير تحت أي ظرف.

الشروط والأحكام الخاصة بالفنادق هي المرجع الرئيسي للاسترجاع والتغيير، بما تشمله من مواعيد محددة لإجراء التعديلات أو رفضها بالكامل، أو فرض رسوم مالية يتم خصمها من قيمة المبلغ المسترجع.

عدم الحضور أو إلغاء الليالي المتبقية من فترة الإقامة و إسترداد باقي المبلغ المدفوع يخضع لقواعد الفنادق بالقبول أو الرفض أو بفرض رسوم مالية يتم خصمها من المبلغ المسترد، وفي حالة الوصول متأخراً ينصح بالتواصل مع الفندق مباشرةً تجنباً لإلغاء الحجز في بعض الحالات.

يرجى التأكد من صحة الأسماء والبيانات الخاصة بأسماء المستفيدين من الإقامة أثناء الحجز، حيث أن بعض الفنادق ترفض تغيير أسماء المستفيدين بعد تفعيل الحجز، وفي تلك الحالة سيعد الحجز لاغياً.

ينصح في حالة الحاجة إلى تغيير الغرف داخل الفندق بعد تفعيل الحجز، أو الحاجة إلى الإستفادة بخدمات إضافية أثناء فترة إقامتك بالإتصال بمركز خدمة عملاء كلاسي ايجيبت للسياحة مباشرةً بوقت كافي، ومراجعة إمكانية التغيير في الحجز ودفع الرسوم الإضافية أو فرق الحجوزات إن وجدت، وتكون إمكانية تغيير الغرف أو الحصول على خدمات إضافية بناءاً على توافر الخدمة من عدمه لدى موردينا.

حجز الطيران:

تفعيل حجز الطيران:
بعد إتباع خطوات حجز الطيران عبر موقع كلاسي ايجيبت للسياحة يتم ظهور رقم مرجعي خاص بالعميل يدل على تفعيل الحجز الخاص به، ويمكن له الرجوع إلى مركز خدمة العملاء عن طريق إبلاغهم بالرقم الخاص به في حال واجهته أي مشكلات.
يتم إرسال إيميل يؤكد تفعيل الحجز من قبل شركة كلاسي ايجيبت للسياحة على الميل الذي تم إدخالة عند ملء البيانات، وفي حالة ظهور الرقم المرجعي الذي يؤكد الحجز وعدم إرسال الميل يرجى الرجوع مباشرةً إلى مركز خدمة العملاء للتأكد من تفعيل الحجز.

يرجى الحذر بأن محاولة القيام بحجز أخر دون التأكد من تفعيل الحجز السابق عبر مركز خدمة العملاء، يعرضك لتكرار تفعيل الحجز مرة أخرى وخصم المبلغ مرتين وتحمل التكلفة كاملة.

قواعد إلغاء الحجز:
يتم إلغاء الحجز الخاص بك في حالة عدم إدخال البيانات الخاصة بالمسافرين بشكل متطابق مع الأسماء الموجودة في جواز السفر، أو عدم إدخال بيانات المسافرين بشكل صحيح عند إتباع خطوات حجز تاكر الطيران.

يتم إلغاء الحجز الخاص بك أيضاً من قبل كلاسي ايجيبت للسياحة في حالة عرض أي أسعار غير صحيحة متواجده على الموقع بسبب تغييرات أو تحديثات أو زيادة في الأسعار أو رسوم إضافية تم فرضها من خلال شركة الطيران، للعميل الحق في تفعيل الحجز مرة أخرى بعد دفع الفارق المالي أو إسترداد المبلغ المدفوع بعد الرجوع لشركة الطيران.

إلغاء حجز الطيران من قبل كلاسي ايجيبت للسياحة أو شركة الطيران أو العميل أو لأي سبب، لا يضمن حصول العميل على الحجز الجديد بنفس قيمة الحجز الذي تم إلغاؤه، حيث تخضع حجوزات الطيران لتغيرات في الأسعار وفق المواسم السياحية المختلفة، والرسوم و الضرائب المتغيرة، ويتم شراء التذكرة من خلال حجز جديد خاضع لتغيرات الأسعار والرسوم.

يتم فرض رسوم خاصة بإلغاء كل عملية حجز طيران خاصة بشركة كلاسي ايجيبت للسياحة ، بالإضافة إلى رسوم الإلغاء الخاصة بشركة الطيران إن وجدت.

تعديل واسترداد الحجز:
أي إسترجاع قيمة تذكرة الطيران – إن وجد – يكون من خلال شركة كلاسي ايجيبت للسياحة ، وتخضع جميع عمليات الإلغاء والتعديل والإسترداد للشروط و الأحكام الخاصة بشركة الطيران.
جميع عمليات إسترداد المبالغ المالية يتم خصم رسوم مالية خاصة بشركة كلاسي ايجيبت للسياحة لكل تذكرة، بالإضافة إلى الرسوم الخاصة بشركة الطيران.

عمليات التعديل على تذاكر الطيران تتطلب دفع العميل فارق مالي بناءاً على إختلاف درجات السفر أ, توقيت الرحلة، ولا يتم رد أي مبالغ مالية للعميل إذا كان الحجز القديم أعلى سعراً من الجديد، كما يتم إضافة رسوم مالية للتعديل خاصة بشركة كلاسي ايجيبت للسياحة على كل تذكرة يتم تعديلها، بالإضافة إلى رسوم تفرضها شركة الطيران.

تختلف سياسات شركات الطيران بشأن عمليات الإلغاء و الاستبدال والاسترجاع، وبعض شركات الطيران لا تقبل أي تعديلات أو إلغاء لحجز تذاكر الطيران.

تغيير الإسم بعد تفعيل حجز تذاكر الطيران يعتبر حجزاً جديداً بخطوات جديدة يخضع لأي تغييرات في الأسعار و الرسوم.
طلبات الاسترجاع الجزئية لتذاكر الطيران – إن وجد – يكون من خلال التواصل مع شركة كلاسي ايجيبت للسياحة بعد الرجوع لشركة الطيران، ولا يتم الاسترجاع الجزئي في حالة عدم التغيب عن الرحلة.

شروط وأحكام عامة:
يجب التواجد في المطار لمسافري الرحلات الدولية قبل 4 ساعات من موعد إقلاع الرحلة، و لمسافري الرحلات الداخلية قبل ساعتين من موعد الإقلاع، ويتحمل العميل فقط ما يترتب على الوصول متأخراً من عواقب.
أسعار درجات السفر والخدمات المقدمة (وجبات – مشروبات – خدمات خاصة) على متن خطوطها تختلف من شركة طيران إلى أخرى، ومن موسم سياحي إلى آخر.

كل ما يتعلق بنقل الركاب وأمتعة السفر يخضع لقوانين واتفاقات دولية تختص شركات الطيران بتطبيقها، وتختلف سياسات الأمتعة من درجة سفر إلى أخرى ومن شركة طيران إلى أخرى، وأي فقد للأمتعة تتحمل مسئوليته شركة الطيران وحدها.

بعض شركات الطيران تتيح إمكانية حجز المقعد الخاص بالمسافرين، وأي تغيير في مكان المقعد المحجوز تتحمل مسئوليته شركة الطيران فقط.

كل ما يتعلق بأميال ونقاط السفر الخاص بشركات الطيران تختص به شركة الطيران وحدها، وشروط و أحكام شركة الطيران هي المرجع الرئيسي للمسافرين يجب عليهم مراجعتها لتنظيم رحلاتها.

ما يتعلق بالرحلات الغير مباشرة (الترانزيت) تحدده شروط وأحكام شركة الطيران من حيث السكن، فترة التوقف، ويجب على المسافرين التأكد من توفر السكن ومدى مناسبة فترات التوقف لهم لتجنب التغيب عن الرحلة أو حدوث أي مشكلات.

أي إلغاء أو تغييرات في جدول الرحلات يكون على مسؤولية شركة الطيران فقط، وستقوم شركة كلاسي ايجيبت للسياحة بالتواصل مع المسافرين عبر رقم الهاتف أو الإيميل فور وصول إشعار من شركة الطيران، لذلك يرجى إدخال البيانات بشكل صحيح عند الحجز، وأي صعوبة في التواصل عبر رقم الهاتف أو عدم الإطلاع على الإيميل المرسل من قبلنا، يتحمل العميل فقط ما ينتج عنه من تبعات.

جميع إجراءات السفر والتعاملات مع إدارة المطار يكون مسئولية العميل فقط في جميع الرحلات، وشركة كلاسي ايجيبت للسياحة لا تعد طرفاً في منع أي مسافر من السفر أو منعه من صعود الطائرة لأي سبب من الأسباب، وبخاصة الرحلات التي يتم حجزها من خلالنا قبل ميعاد إقلاع الرحلة ب 4 ساعات، ويتحمل العميل وحده مسئوليتها كاملة.

في حالة إصدار بطاقة صعود الطائرة من خلال شركة كلاسي ايجيبت للسياحة أو من خلال العميل، لا يجوز نهائياً إجراء أي تغييرات بها أو إلغائها أو إسترجاعها تحت أي ظرف من الظروف.

الشكاوي و الإستفسارات:
في حالة عدم رضاك عن أي خدمة من خدمات موقع كلاسي ايجيبت للسياحة، أو لتسجيل الإستفسارات أو الإقتراحات يرجى التواصل معنا عن طريق خدمة العملاء من خلال الاتصال علي الارقام الموضحة بالموقع.
و لإرسال أي شكوى أو استفسار يختص بمركز خدمة العملاء يرجى التواصل على الحساب info@classyegytours.com.

مميزات الحجز مع كلاسي تورز؟

إذا كان توفير الوقت والمال مهمًا لك، فأنت في المكان المناسب. في كلاسي ايجيبت تورز، يوجد مجموعة كبيرة من الخيارات لكل مسافر، ويمكنك تفصيل كل خطوة من رحلتك. إختيار بين العروض الخاصة الحصرية مع شركات الطيران الفائزة بالجوائز وشركات الطيران المحلية منخفضة التكلفة، وشقق الاستوديو بأسعار معقولة والفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم، وتأمين السفر الشامل أو خيار الميزانية ، والتجول في اي مدينة بحرية عن طريق النقل أو استئجار سيارة اقتصادية أو سيارة سيدان فاخرة.

دعم ٧/٢٤ للعملاء
خدمة دعم العملاء المتعددة اللغات (الإنجليزية والعربية)

توفير أكثر
وفر أكثر مع أفضل العروض على الرحلات والفنادق

خيارات دفع آمنة
طرق دفع كاش وتقسيط آمنة ومضمونة بنسبة ١٠٠%

يثق بها الكثيرون
أكثر من ٥,٠٠٠ عميل راضيين عن الحجوزات و خدمة ما بعد البيع

بعض من شركاء نجاحنا