01226591618 info@classyegytours.com

تسجيل الدخول

حساب جديد

بعد إنشاء حساب ، ستتمكن من تتبع حالة الدفع الخاصة بك وتتبع التأكيد ويمكنك أيضًا تقييم الجولة بعد الانتهاء من الجولة.
اسم المستخدم*
كلمة السر*
تأكيد كلمة السر*
الاسم الاول*
الاسم الاخير*
تاريخ الميلاد*
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
دولة*
* إنشاء حساب يعني أنك موافق على شروط الخدمة and وبيان الخصوصية..
الرجاء الموافقة على جميع الشروط والأحكام قبل المتابعة إلى الخطوة التالية

لديك حساب بالفعل؟

تسجيل الدخول
01226591618 info@classyegytours.com

تسجيل الدخول

حساب جديد

بعد إنشاء حساب ، ستتمكن من تتبع حالة الدفع الخاصة بك وتتبع التأكيد ويمكنك أيضًا تقييم الجولة بعد الانتهاء من الجولة.
اسم المستخدم*
كلمة السر*
تأكيد كلمة السر*
الاسم الاول*
الاسم الاخير*
تاريخ الميلاد*
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
دولة*
* إنشاء حساب يعني أنك موافق على شروط الخدمة and وبيان الخصوصية..
الرجاء الموافقة على جميع الشروط والأحكام قبل المتابعة إلى الخطوة التالية

لديك حساب بالفعل؟

تسجيل الدخول

رحله دبي في صيف 2021

Price
يبدأ من8,350 ج.م
Price
يبدأ من8,350 ج.م
استمارة الحجز
نموذج الاستفسار
الاسم الكامل*
البريد الإلكتروني*
استفسارك*
* أوافق على شروط الخدمة and وبيان الخصوصية..
الرجاء الموافقة على جميع الشروط والأحكام قبل المتابعة إلى الخطوة التالية
The tour is not available yet.

تابع الحجز

حفظ في قائمة الرغبات

Adding item to wishlist requires an account

5233

لديك اي استفسار؟

لا تتردد في الاتصال بنا. لدينا فريق من الخبراء لمساعدتك.

01226591618

info@classyegytours.com

  • مدة الرحلةخمس ليالي - سته ايام
  • الوجههلبنان-بيروت
لمحة عامة
التخطيط  لقضاء عطلة مثالية ليس بالأمر السهل بمفردك ، وتحاول العثور على أفضل مكان للإقامة ، وأفضل الأشياء للقيام بها ، والتنقلات والمواصلات ، والأماكن التي يمكنك زيارتها … لهذا السبب قمنا بإنشاء هذه الباقات الجاهزة لجعل كل شيء أسهل بالنسبة لك. استمتع بأقصى حد من عطلتك في لبنان مع باقاتنا الشاملة كليًا بما في ذلك رحلات لبنان ، خدمة النقل من مطار بيروت ، الطعام والإقامة في لبنان واجعل عطلتك لا تُنسى!
 
برنامج الرحله

اليوم الاول :الوصول الي الفندق والتسكين

الاستقال في مطار دبي والتوجه الي الفندق والتسكين فيه – جوله حره مسائيه

 

اليوم الثاني رحله سفاري دبي (اختياري)

استمتع بوجبة الإفطار في الفندق ، مع وقت فراغ لاكتشاف المدينة بنفسك ؛ المرشد السياحي ينتظرك  ما بين الساعة 14.30 إلى 15.00. وقت الظهيرة ،ثم يتم  اصطحابك عبر رمال ا لصحراء بدبي. تبدأ الإثارة عندما يأخذك سائقك صعودًا وهبوطًا على الرمال الذهبية لشبه الجزيرة العربية قبل التوقف على أعلى الكثبان الرملية ، مما يتيح لك الاستمتاع بالمنظر الجميل.. هنا يمكنك تجربة إثارة التزلج على الرمال. بعد ذلك سيتم اصطحابك إلى موقع تخييم بدوي كامل بالزي المحلي والمرطبات من أجل متعتك. كن مغامرًا وجرب ركوب الجمال. عد إلى المخيم وتناول العشاء على مأدبة شواء لذيذة حيث تخرج النجوم وتؤدي راقصة شرقية وراقصة التنورة روتينًا رائعًا للموسيقى العربية. أكمل التجربة مع الشيشة الخاصة بك ، والمتوفرة بالعديد من النكهات العطرية قبل التوجه إلى فندقك في دبي.

اليوم الثالث: جوله مدينه دبي التاريخيه

لبدايه بحصن الفهيدي الذي يبلغ عمره 225 عامًا والذي يضم متحف دبي. ثم استمتع برحلة على متن قارب العبرة التقليدي عبر خور دبي الخلاب.
بعد ذلك ، سيقودك دليلك إلى مركز التسوق الذي كنت تنتظر رؤيته ؛ أسواق الذهب والتوابل حيث يمكنك شراء أي شيء وكل شيء.  ، واصلت جولتك إلى أجمل مسجد في دبي وأكثرها شعبية بالنسبة للسياح مسجد جميرا (توقف الصورة فقط). ثم سنأخذك في جولة لالتقاط الصور في برج العرب ، الفندق الأيقوني الذي وضع معايير لا مثيل لها من الفخامة.

اختتم الجولة بزيارة Saga World ، وهو مركز تجاري مستقل على الطراز العربي يتميز بالأعمال الفنية التقليدية ومحلات المفروشات لمحلات الأزياء. بعد الانتهاء من جولتك ، ستتم إعادتك إلى الفندق الذي اخترته.
جرب ماضي المدينة غير المكتشف ، مع المباني والآثار التاريخية التي صمدت أمام اختبار الزمن. ستبحر في قرية التراث وغرف التجارة وبنك دبي الوطني ومحاكم دبي وأسواق الذهب والتوابل المتألقة. يتم إحضار الهندسة المعمارية السابقة والحالية للمنطقة إلى جمالها الكامل خلال هذا الوقت من اليوم. نقل مرة أخرى إلى الفندق الخاص بك.

الوجبات: وجبة افطار

  

اليوم الرابع  جوله حره

جوله حره يمكن من خلالها مشاهده برج خليفه – برج دبي – اكواريم دبي لست بحاجه الي دليل سياحي لارشادك

الوجبات افطار

 

اليوم الخامس العوده

الافطار -ثم المغادره

الفنادق والاسعار

Lotus Retreat Hotel

سعرالرحله للفرد   في الغرفه المزدوجه يبدأ من 8350جنيه 

يقع هذا الفندق الفاخر في وسط منطقة الديرة ، على بعد 200 متر من محطة مترو الرقة و 10 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي. جميع الغرف فسيحة ومفروشة بأناقة ومجهزة بخدمة الواي فاي المجانية ومجموعة واسعة من وسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة لا تنسى حقًا. تتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة في جميع المناطق مع جهاز غير محدود ومجاني. يمكن للضيوف في مكان الإقامة هذا الاستمتاع ببوفيه واسع النطاق من المأكولات العالمية طوال اليوم ، ويقدم المقهى أيضًا مجموعة مختارة من العصائر والقهوة والمعجنات والبسكويت. يمكن للضيوف الاسترخاء في الجاكوزي ، وزيارة مركز اللياقة البدنية للاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية أو الاستمتاع بالمسبح الموجود على السطح ، فضلاً عن تجربة علاجات السبا المختلفة والتدليك. تقع هذه المنشأة المذهلة في موقع مثالي يسهل الوصول منه إلى مراكز التسوق في ديرة والغرير ، ونادي خور دبي للذهب واليخوت ، وسوق الذهب ، من بين مناطق الجذب الأخرى القريبة. يقدم الفندق خدمة نقل مكوكية يومية إلى الشاطئ ومراكز التسوق الرئيسية في دبي. تتوفر أيضًا مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

Holiday Inn Bur Dubai

سعرالرحله للفرد يبدأ من  8950 جنيه  

يقع هذا الفندق في قلب دبي ، على مسافة قريبة من مركز برجمان للتسوق ، ويوفر أماكن إقامة فاخرة بذوق شرق أوسطي. يقع وسط المدينة على بعد حوالي كيلومتر واحد وتقع أقرب محطة مترو على بعد حوالي 100 متر من مكان الإقامة. يقع شاطئ جميرا على بعد حوالي 5 كم. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي. يضم المنتجع 210 غرفة موزعة على ثلاثة طوابق تقدم حلاً رائعًا للعائلات للحفاظ على أحبائهم في الأفق دون التخلي عن أي خصوصية. كل غرفة مجهزة تجهيزا جيدا مع المرافق لتناسب كل المتطلبات. لجميع أنواع الاجتماعات والمؤتمرات ، يقدم الفندق مجموعة كبيرة من قاعات الاجتماعات وقاعات الاجتماعات. لقضاء وقت الفراغ للضيوف ، يوفر مجمع مسبح خارجي مدفأ. يمكن للضيوف أيضًا ممارسة التمارين في الجيم والاسترخاء في الساونا وغرفة البخار.

Ramada Plaza by Wyndham Dubai Deira

سعرالرحله للفرد يبدأ من   9400جنيه

يقع هذا الفندق الفاخر في منطقة الديرة التاريخية في دبي. يقع الفندق على بعد مسافة مناسبة من مطار دبي الدولي وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو دبي ، وكذلك بالقرب من مركز التسوق والأعمال في المدينة. تمتع بالرحلات الاستكشافية مثل رحلات السفاري الصحراوية ، ومنتزه فيراري وورلد الترفيهي ، وجولة مسندم ، ويتكون الفندق الأنيق والمعاصر من غرف وأجنحة تتميز بتصميمات أنيقة وعصرية وأنيقة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الغرف مستوى معززًا من الخدمة والراحة للمسافرين المشغولين ، مما يجعلهم يشعرون وكأنهم في المنزل. توفر معظم غرفنا إما الفناء أو مناظر بانورامية للمدينة. يجمع تناول الطعام بين الروح العربية الترحيبية والطراز العالمي للمطعم. خلال النهار ، تقدم Lobby Lounge مجموعة واسعة من المشروبات لمساعدتك على الشعور بالانتعاش والاسترخاء. لتناول المشروبات وأمسية هادئة ، قم بزيارة البار ، حيث يتم تقديم العروض الترفيهية الحية من الفرقة المقيمة يوميًا. بدلاً من ذلك ، في Bar and Grill يمكنك الاستمتاع بالمشروبات أو الاسترخاء تحت النجوم في الهواء الطلق مع الشيشة والموسيقى الهادئة. يوفر الموقع مرافق ترفيهية من الدرجة الأولى في ناديه الصحي للاستخدام الحصري لضيوفه. مارس التمارين في أي وقت تريده في غرفة التمرين التي تعمل على مدار الساعة أو استرخ في حمام السباحة الداخلي. تتوفر أيضًا مرافق جاكوزي وساونا وغرفة بخار ، بالإضافة إلى مجموعة من جلسات التدليك اللطيفة بما في ذلك علاجات التدليك بالروائح والعلاجات الانعكاسية

الأسعار تشمل 

  • تذكرة ذهاب و عودة طيران مدفوعة الضرائب.
  • اقامة 4ليالي في فندق من اختيارك .
  • التوصيل من و الى المطار في الوصول و الرجوع.
  • رحلة بانوراما في الطريق من المطار فور الوصول الى الفندق.

الأسعار لا تشمل 

  • اي شئ اخر غير مذكور في القائمة عاليه
  • جميع الاغراض الشخصية , مثل المأكولات , المشروبات , خدمة الغرف , التليفون … الخ 
  • ضريبة المدينة و تحصل فى الفندق من العميل مباشرتا 
  • التأشيرة و قيمتها هي 1550 جنيه مصري 
  • معلومات عن كيفيه حصولك على التاشيره اضغط هنا 
شروط عامه

 

الأسعار المذكورة للفرد  في كل جولة شاملة  الضرائب  ويتم تحديث الأسعار دائمًا لضمان حصولك على أقل سعر ممكن. بمجرد تأكيد جولتك ، نضمن عدم تغيير السعر. عمله سعر الرحله  الجنيه المصري  وذلك للمصرين او الاجانب المقيمين في مصر .  

سياسة الاطفال

يتم احتساب الرضع من عمر يوم حتى سنتان قيمه ضرائب الطيران

الاطفال من عمر سنتان حتى خمس سنوات قيمه تذكره الطيران 

الاطفال من خمس سنوات قيمه تذكره الطيران  بالاضافه الي 50%منقيمه الفرد في الغرفه المزدوجه

اوراق هامه يجب احضارها

  • البطاقة الشخصية للشخص حاجز الغرف.
  • وثيقة الزواج أو أن يكون أسم الزوج مذكور على البطاقه الشخصية الخاصة بالزوجة.
  • شهاده ميلاد الاطفال 

سياسة الإلغاء

لا تفرضكلاسي  تورز اي رسوم إلغاء للجولات والرحلات الملغاة لأسباب “قوة قاهرة” مثل البراكين أو الزلازل أو لأسباب خارجة عن السيطرة. إذا حدث الإلغاء لأسباب شخصية أو تجارية وتكبدت كلاسي  تورز بالفعل اي  تكاليف نيابة عنك ، فسيتم تحويل هذه التكاليف إليك.

قسيمة الرحله 

بعد تأكيد الرحله  ، سنرسل إليك رسالة تأكيد نهائية وقسيمة عبر البريد الإلكتروني لطباعتها وإحضارها معك. ستتضمن التفاصيل أرقام الاتصال بمنظم الرحلات وخدمة العملاء ومعلومات إضافية لراحتك.

تصفح المزيد من عروض رحلات عيد الفطر

8 travellers are considering this tour right now!