01226591618 info@classyegytours.com

تسجيل الدخول

حساب جديد

بعد إنشاء حساب ، ستتمكن من تتبع حالة الدفع الخاصة بك وتتبع التأكيد ويمكنك أيضًا تقييم الجولة بعد الانتهاء من الجولة.
اسم المستخدم*
كلمة السر*
تأكيد كلمة السر*
الاسم الاول*
الاسم الاخير*
تاريخ الميلاد*
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
دولة*
* إنشاء حساب يعني أنك موافق على شروط الخدمة and وبيان الخصوصية..
الرجاء الموافقة على جميع الشروط والأحكام قبل المتابعة إلى الخطوة التالية

لديك حساب بالفعل؟

تسجيل الدخول
01226591618 info@classyegytours.com

تسجيل الدخول

حساب جديد

بعد إنشاء حساب ، ستتمكن من تتبع حالة الدفع الخاصة بك وتتبع التأكيد ويمكنك أيضًا تقييم الجولة بعد الانتهاء من الجولة.
اسم المستخدم*
كلمة السر*
تأكيد كلمة السر*
الاسم الاول*
الاسم الاخير*
تاريخ الميلاد*
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
دولة*
* إنشاء حساب يعني أنك موافق على شروط الخدمة and وبيان الخصوصية..
الرجاء الموافقة على جميع الشروط والأحكام قبل المتابعة إلى الخطوة التالية

لديك حساب بالفعل؟

تسجيل الدخول

رحله اسطنبول صيف 2021

Price
يبدأ من8,950 ج.م
Price
يبدأ من8,950 ج.م
استمارة الحجز
نموذج الاستفسار
الاسم الكامل*
البريد الإلكتروني*
استفسارك*
* أوافق على شروط الخدمة and وبيان الخصوصية..
الرجاء الموافقة على جميع الشروط والأحكام قبل المتابعة إلى الخطوة التالية
The tour is not available yet.

تابع الحجز

حفظ في قائمة الرغبات

Adding item to wishlist requires an account

5412

لديك اي استفسار؟

لا تتردد في الاتصال بنا. لدينا فريق من الخبراء لمساعدتك.

01226591618

info@classyegytours.com

  • مدة الرحلةسبعه ليالي - ثمان يام
  • الوجههتركيا-أسطنبول

رحله تركيا - اسطنبول في عيد الفطر

 رحلات أسطنبول في عيد الفطر   من كلاسي ايجيبت للسياحه مدتها 7  ليالي و 8 ايام  في أفضل المواقع الأثرية في تركيا  مثل قصر توبكابي -مسجد ايا صوفيا -الجامع الازرق-المسله المصريه كما يمكنك الاستمتاع على اكمل وجه من خلال ركوب قارب في مضيق البسفور واكثر من ذلك بكثير .

برنامج رحلات أسطنبول في عيد الفطر

اليوم الاول :الوصول الي الفندق والتسكين

 عند وصولك إلى مطار تركيا الجديده او مطار صبيحه  ، سيتم الترحيب بك من قبل أحد زملائنا حاملاً لافتة سفر بأسمك وسوف يرافقك إلى سيارتنا وسيتم نقلك مباشرة إلى فندقك في أسطنبول .

فتره راحه  ثم نبدا اولى حولتنا الاختياريه من رحلات أسطنبول في عيد الفطر .

رحله مضيق البوسفور

رحلة بحرية لا تُنسى على طول مضيق البوسفور ، المضيق المهيب الذي يمر عبر اسطنبول ، ويربط بين أوروبا وآسيا. في فترة ما بعد الظهر ، من خلال القيادة عبر جسر البوسفور الأول والتوجه إلى قمة Camlica Hill ، والتي توفر مناظر بانورامية لإسطنبول وبحر مرمرة وجزر الأمير.

من هنا يقودنا القصير إلى قصر بيلربي على شاطئ البوسفور. ربما تكون أكثر القصور العثمانية أناقة ، حيث يضم Beylerbeyi ست قاعات استقبال مؤثثة بشكل فاخر. الانتقال إلى الفندق والمبيت. بين عشية وضحاها في اسطنبول.

الوجبات: الإفطار

 

اليوم الثانيجولة في مدينة إسطنبول (اختياري)

اليوم الثاني في رحلات أسطنبول في عيد الفطر من كلاسي ايجيبت للسياحه تبدأ بالأفطار في الفندق – جوله حره او الأختيار من أحد برامجنا الاختياريه :- 

معالم أسطنبول التاريخيه

سنبدأ يومنا الكامل في المدينة مع آيا صوفيا. بناه الإمبراطور قسطنطين في الأصل في القرن الرابع ، وحوّله العثمانيون في القرن الخامس عشر إلى مسجد. المسجد الأزرق ، أحد أهم المباني الدينية في العالم ، فريد من نوعه لمآذنه الست ، وتصميمه الداخلي السماوي المزين ببلاط إزنيق الأزرق الشهير.

ميدان سباق الخيل ، مشهد لسباقات العربات ثم  قصر توبكابي مقر إقامة السلطان العثماني من القرن الخامس عشر إلى القرن التاسع عشر. مع خزنته الرائعة ، الحريم الرائع ، الساحات الجذابة والأجنحة التي تضم مجموعات ضخمة من الآثار ، المحطة الأخيرة في البازار الكبير.

الانتقال إلى الفندق والمبيت. بين عشية وضحاها في اسطنبول.

الوجبات: الإفطار 

اليوم الثالث:رحله تسوق (أختيلري)

 فرصة للحصول على بعض هدايا والملابس التركيه سوف يصحبك مرشدك السياحي الي افضل الامكان للتسوق لشراء اجواد انواع الملابس ومتجات الجلود بكافه اشكالها. 

اليوم الرابعجزيره الاميرات ( أختياري)

الأفطار في الفندق صباحا ثم جوله حره في المدينه او الانضمام لاحد انشطتنا الاختياريه :- 

جزيره الاميرات 

تبدأ الرحلة صباحا بواسطة القارب الي الجزيرة (بيوك ادا ) التي تعد الاكبر بين التسع جرز الواقعة في بحر المرمره تسمي جزر الامراء الشهيرة بشواطئها و الفيلات الصغيرة و اشجار الصنوبر و لديكم فرصة لركوب الحنطور من وسط الي اعلي منطقة علي الجزيرة و بعد العودة الي المدينة وقت حر في احد المراكز التجارية.

اليوم الخامسصبانجه ومعشوقيه

تابع جولات الاختياريه من خلال رحلات أسطنبول في عيد الفطر بعد الافطار سيصحبك مرشدك الي  

سبانجا ومعشوقية

 الرحلة الأجمل على الإطلاق لمحبي الطبيعة والهدوء، تجد فيها سحر الجمال والطبيعة حيث الاستجمام والاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة والتمتع برية شلالات معشوقية الرائعة وبحيرة سبانجا التي تقع شرق بحر مرمرة والتي تتميز بمياها العذبة بالإضافة لجبل كارتبة الذي يعتبر اكبر وأهم جبل فيها ومنتجع للتزلج على الجليد في الشتاء وزيارة القرى الريفية الجميلة حيث الحياة البسيطة والهادئة التي يسعى خلفها الجميع.

زيارة اهم واكبر حديقة حيوانات في اسطنبول.

بحيرة سابنجا.

التوجه إلى قرية معشوقية التي تعتبر من اجمل الاماكن في المنطقة.

تل كارتبه 

جوله للتسوق  في اشهر  مول في المدينه 

 

اليوم السادس رحله الي مدينه البورصا (أختياري)

اليوم السادس من رحلات أسطنبول في عيد الفطر تناول افطارك في الفندق يمكنك الاستمتاع بأجواء المدينه  او الاستمتاع باحد انشطتنا الأختياريه :- 

مدينه بورصا 

التوجة الي مدينة بورصة بالعبارة ثم الوصول الي المدينة ونبدأ بالصعود بواسطة التليفريك الي اعلي نقطة جبل “الوداغ ” ثم العودة الي المدينة لتناول وجبة الغذاء تحت الشرة التاريخية (انكايا) و التسوق في كتير من المحلاتز

اليوم السابع :-جوله حره للتسوق

جوله حره للتسوق  في اشهر المراكز التجاريه في اسطنبول

اليوم الثامن المغادرة

اليوم الاخير في رحلات أسطنبول في عيد الفطر -الافطار في الفندق ثم جوله حره والتوجه الي مطار اسطنبول للعوده .

الفنادق والأسعار

Istanbul Royal Hotel

8750  جنيه
للفرد بالغرفه المزدوجه او الثلاثيه

10500 جنيه
الرحله للفرد بالغرفه المفرده

هذا الفندق ذو موقع مركزى فى منطقة Aksaray. يمكن الوصول بسهولة إلى عدد لا يحصى من أماكن التسوق والترفيه سيرًا على الأقدام أو بوسائل النقل العام ، والتي توجد وصلات إليها على بعد 100 متر فقط من الفندق. يقع المطار على بعد 47 كم من مكان الإقامة ، وحوالي 50 دقيقة بالسيارة. يوفر هذا السكن أجواء متجددة ومنمقة. تم تجهيز كل غرفة ضيوف بوسائل الراحة المريحة وحمام خاص مع مجفف شعر. تحتوي غرف الفندق أيضًا على أرضيات مفروشة بالسجاد ونوافذ كبيرة تطل على شوارع اسطنبول. يمكن للضيوف الاستفادة من المتاجر المختلفة والبار المريح والمطعم المكيف مع منطقة منفصلة لغير المدخنين. يرحب بالمسافرين من رجال الأعمال للاستفادة من غرف الاجتماعات ومحطة الإنترنت العامة.

pera capitol istanbul

9500جنيه
للفرد بالغرفه المزدوجه او الثلاثيه

11250جنيه
الرحله للفرد بالغرفه المفرده

يقع فندق بيرا كابيتول على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم ويوفر مطعماً. ويشتمل بوفيه الإفطار فيه على الأطباق محلية الصنع والخبز والجبن والزيتون. ويقع شارع الاستقلال النابض بالحياة مع المقاهي والمتاجر والبارات والمعارض والمطاعم على بعد 120 متر من مكان الإقامة.

تمتاز غرف بيرا كابيتول بديكورات داخلية بسيطة وتشتمل على خزانة ملابس كبيرة ومنطقة جلوس مع كراسي مريحة بذراعين وجهاز تلفزيون. ويتم توفير مستلزمات الاستحمام ونعال في كل حمام خاص. يبعد فندق بيرا كابيتول مسافة 10 دقائق بالسيارة عن الجامع الأزرق والبازار الكبير. وتبعد محطة الحافلات أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام. ويبعُد مطار أتاتورك مسافة 18 كم.

inntel hotel istanbul

9750 جنيه
للفرد بالغرفه المزدوجه او الثلاثيه

11600 جنيه
الرحله للفرد بالغرفه المفرده

يقع فندق إنتل على بعد 150 متر من ميدان تقسيم وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من شارع الاستقلال الحيوي الذي يضم العديد من المقاهي والمطاعم ومراكز التسوق والمعارض الفنية، فيما يتميز مكان الإقامة بتراس مع إطلالة على المدينة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق.

تتميز الوحدات العصرية في فندق إنتل بأرضية خشبية وتكييف هواء وميني بار، ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف شعر وأردية حمام، فيما يُمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة عَلى المدينة من الغرفة، كما تشمل المزايا الإضافية مكتباً وصندوق ودائع آمن وخزنة للكمبيوتر المحمول. يضم فندق إنتل مكتباً للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويوفر خدمة الغرف، كما تتوفر خدمات الغسيل والتنظيف الجاف وكي الملابس عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

pera tulip hotel

10250 جنيه
للفرد بالغرفه المزدوجه او الثلاثيه

11700 جنيه
الرحله للفرد بالغرفه المفرده

يقع هذا الفندق البوتيكي في حي بيوغلو، ويوفر منطقة مسبح رخامية فاخرة مع حوض استحمام ساخن وغرف اجتماعات مجهزة ومطعم في الموقع، ويبعد شارع الاستقلال الحيوي بضع دقائق سيراً على الأقدام. يقع فندق Pera Tulip على بعد خطوات قليلة من محطة مترو سيشان ومحطة ترام نيجنتيك ومحطة ترام تانيل، مما يتيح سهولة الوصول إلى حي السلطان أحمد وباقي أنحاء اسطنبول.

غرف فندق Pera Tulip Hotel مجهزة بأناقة وتتميز بألواح أمامية مطرزة وأغطية أسرّة من الحرير. وهي مجهزة بتلفزيونات تفاعلية بشاشات مسطحة وأنظمة صوت ستيريو. تقدم صالة Deb وجبة إفطار عالمية. يقدم Bertucci’s Ristorante Italiana مجموعة متنوعة من البيتزا والمقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية والحلويات.

توفر منطقة السبا معدات للياقة البدنية وساونا فنلندية وحمام تركي مع بخار، بالإضافة إلى مسبح سباق وحوض استحمام ساخن. كما يمكنكم الاستمتاع بجلسات المساج الغريبة والكلاسيكية، أو مشاهدة التلفزيون في صالة الاسترخاء.

Grand Hotel Hali

10700 جنيه
للفرد بالغرفه المزدوجه او الثلاثيه

12700 جنيه
الرحله للفرد بالغرفه المفرده

يتمتع فندق Grand Hotel Halic بموقع جيد في منطقة Beyoglu المركزية في اسطنبول ويتمتع بإطلالات على مدخل البحر Golden Horn.
يحتوي الفندق على غرف وأجنحة مجهزة تجهيزًا جيدًا مع منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كل وحدة مُدفأة ومكيفة ومزودة بخدمة الواي فاي المجانية.

يوفر مسبح Grand Hotel Halic الداخلي الاسترخاء بعد يوم من استكشاف المدينة. يوجد أيضًا حمام تقليدي وساونا جافة ومرافق مساج. يقدم مطعم Adalı في الطابق العلوي المقبلات التركية ويوفر إطلالات فريدة على أفق اسطنبول الذي يعود إلى قرون. يمكن للضيوف تجربة روح راكي اليانسون في البار مع البلياردو أثناء الاستماع إلى الموسيقى الحية.

يمكن الاستمتاع بالقهوة التركية التقليدية في بار اللوبي Rude De Pera. تقع محطة Tünel للترام في شارع الاستقلال الصاخب على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Grand. تقع محطة Beyoglu Funicular على بعد 100 متر فقط وترتبط مباشرة بجسر Galata. يقع أقرب مركز تسوق Demioren AVM على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. يقع مول Cevahir للتسوق على بعد 5 كم ويقع مركز Lutfi Kırdar للمؤتمرات على بعد 4 كم فقط من الفندق. يوفر مكتب الاستقبال بطاقة النقل العام.

الرحله تشمل و لا تشمل

الأسعار تشمل

 الأقامة لمدة  7 ليالى شاملة الأفطار باي من الفنادق السابقه

  حسب اختيار العميل  وفقا للاسعار المعلنه 

سعر تذكرة الطيران ذهاب وعودة من القاهره .

حاله طلب العميل السفر من الأسكندريه يضاف فرق الاسعار

الاستقبال والعودة من والي المطار الي الفندق والعكس . 

 

الأسعار لا تشمل

-تأشيرة دخول تركيا 550ج .

-تأشيرة مسبقة من السفارة 110 دولار شاملة تأمين السفر .

-أي رحلات أختيارية أو نفقات شخصية 

-الآسعاروالعروض غير سارية علي المناسبات والاعياد والمؤتمرات 

-السعر متغير حسب امكانية الفندق والطيران وقت الحجز 

-يمكن تعديل العرض بالزيادة أو النقصان لعدد الليالي التي يرغب العميل في حجزها  

شروط عامه

 

الأسعار المذكورة للفرد  في كل جولة شاملة  الضرائب  ويتم تحديث الأسعار دائمًا لضمان حصولك على أقل سعر ممكن. بمجرد تأكيد جولتك ، نضمن عدم تغيير السعر. عمله سعر الرحله  الجنيه المصري  وذلك للمصرين او الاجانب المقيمين في مصر .  

متطلبات الرحلة 

  1.  جواز سفر الوان صالح لمدة ستة أشهر.
  2.  عدد 2 صورة شخصية حديثة بخلفية بيضاء .
  3.  تأمين سياحي طول مدة الاقامة ( تقوم شركة MZ بعمل التأمين ضمن ملف التقديم) .
  4.   خطاب مطبوع ومختوم من العمل يذكر فية المرتب والمهنة ورقم التأمين الشهري والاحتماعي  ( أو سجل تجاري والبطاقة الضريبية ) مترجم باللغة الانجليزية.
  5.   كشف حساب بنكي حديث لاخر 6 شهور بمبلغ جيد باللغة الانجليزية مختوم عند كل صفحة وحديث الطباعة ( حد أقصي 7 أيام قبل التقديم ) وبة مبلغ نهائي لايقل عن خمسين الف جنية مصري. 
  6.   حجز الطيران والفندق ( تقوم MZ بعملهم ضمن ملف التقديم ).
  7.   يقوم العمميل بأستلام الباسورد من MZ  بعد 7 الي 10 أيام من تاريخ تسليمها. 
  8.  كل المتطلبات من تقديم التأشيرة حتي استلامها والرد بالموافقة أو الرفض هي مسولية السفارة.

عنوان مكتب MZ  الخاص للحصول على تأشيرات تركيا :– 

 القاهره :-  فيلا رقم 21 , شارع محمد الغزالى متفرع من شارع مصدق، الدقي، الجيزه.

وهو مخصص لقبول للمواطنين القاطني المحافظات الأتيه :-القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، الفيوم، بنى سويف، محافظات القناة ووجه قبلي.

الاسكندريه:- 88 شارع فؤاد، باب شرق، الاسكندرية.

ويقبل طلبات الحصول على تاشيره دخول تركيا للمحافظات الاتيه :- الإسكندرية، مرسى مطروح، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، المنوفية، الغربية، دمياط.

** المرحلة العمرية  من 18 عام و أكثر من 45 عام : 

– يمكن إستخراج التأشيرة الالكترونية فقط بصورة الباسبورد ( دون أي أوراق ) تكون صالحة خلال مدة السفر لتركيا (رسوم خدمة استخراج التأشيرة الالكترونية 650 جنية مصري ).

** المرحلة العمرية  من 12 عام و أكثر من 40 عام : 

– لايحتاج موافقة أمنية ويحصل علية المسافر المصري من هيئة الجوازات والهجرة التابعة لوزارة الداخلية.

** التصريح الامني مابين عمر 12 سنة و40 سنة : 

– لايجوز سفر المواطنين المصريين إلي بعض الدول منها تركيا الا بعد الحصول علي ذلك التصريح الامني بموجب قانون تم أصدارة ولا يصدر ذلك التصريح الي بعد الموافقة الامنية ومن اللازم الحصول علي التأشيرة مسبقا قبل التصريح الامني .

قسيمة الرحله 

بعد تأكيد الرحله  ، سنرسل إليك رسالة تأكيد نهائية وقسيمة عبر البريد الإلكتروني لطباعتها وإحضارها معك. ستتضمن التفاصيل أرقام الاتصال بمنظم الرحلات وخدمة العملاء ومعلومات إضافية لراحتك.

تصفح المزيد من عروض رحلات عيد الفطر

10 travellers are considering this tour right now!